القائمة الرئيسية

الصفحات

 عندما تبحث عن مدرب ، عليك أن تقرر ما هي أهدافك. قد تتغير بناءً على ما تقرره أنت وحصانك ، ولكن على الأقل لديك فكرة عما تريد القيام به. هل تريد العرض أم مجرد أخذ الدروس؟ هل تريد أن تسير على درب الركوب وتريد فقط أن تتعلم كيفية التحكم في خيلك وركوبه بشكل أفضل؟

أين تبحث عن مدرب

يمكنك البدء بالطبيب البيطري أو المجلات المتعلقة بالخيول أو المتجر المحلي أو الأصدقاء أو الإعلانات المبوبة في جريدتك المحلية. تحتوي متاجر Tack عادةً على لوحة إعلانات ، حيث تسمح لمالكي الحظائر والمدربين بنشر إعلانات عندما يكون لديهم أكشاك متاحة وإذا كانوا يقبلون عملاء جدد. إذا تم إنشاء متجر تك لفترة من الوقت ، فيمكنهم عادةً إخبارك عن الحظائر المحلية والمدربين وتخصصاتهم. قم بتجميع قائمة من الجميع واتصل بالمدربين و / أو الحظائر.

متعة أم عرض؟

عرض خيلك مختلف تمامًا عن مجرد الركوب من أجل المتعة أو أخذ الدروس. إذا كنت جادًا بشأن العرض والفوز ، فهذا يتطلب عقلية مختلفة ، ثم أخذ الدروس والذهاب لركوب الممر أو التسكع مع خيلك. كما أنها أغلى بكثير. عادةً ما تتقاضى حظائر العرض رسومًا أعلى للصعود إلى الطائرة ، ولكن عادةً ما يكون لها مدرب متاح إذا كان مالك الحظيرة لا يقوم بتدريب الخيول وعرضها. تأكد من أن المدرب أظهر في الانضباط الذي تشارك فيه.

قم بزيارة الحظيرة

بعد الحصول على قائمة المدربين ، اتصل بهم لتحديد موعد. اذهب إلى الحظيرة التي يعملون بها. تحقق من المرفق. إذا لم تكن الحظيرة في حالة جيدة ، فلا داعي للقلق. بدلاً من ذلك ، انظر إلى الخيول - هل يتم إطعامها ورعايتها جيدًا؟ هل لديهم الكثير من العشب والإقبال؟ كيف حال المبارزة ؟؟ هل الحظيرة نظيفة ومنظمة؟ هل تبدو ورائحة نظيفة؟

قابل المدرب

من المفيد مشاهدة مدرب يقوم بتدريس درس ، لذا حاول تحديد موعد يكون فيه عدد قليل من العملاء في الحظيرة. تحدث إليه أو معها بين الدروس. تعرف على تجربة ركوبهم الشخصية. كم من الوقت ظهروا كطفل أو بالغ؟ أين وعلى أي دائرة؟ إذا استمروا في الظهور كمحترفين ، فسيأخذ ذلك وقتهم في التدريس. وإذا كانوا على الطريق مع طلاب متقدمين لمدة شهرين في السنة ، فقد لا يكونون المدرب المناسب لك. واكتشف المدة التي قضاها في التدريس. إذا كانوا حديثي العهد بالتعليم ، فقد يكون لديهم المزيد من الوقت لك ولحصانك. فقط لأنهم جدد ، لا يعني أنهم ليس لديهم موهبة. اسأل المدرب عن المراجع وإذا كان مترددًا ، فلا تسجل خدماته.

وأخيرًا ، تذكر أن العثور على المدرب المناسب هو اختيار شخصي. عليك أن تحب المدرب الذي تختاره وتثق به. يجب أن يكونوا على استعداد للإجابة على أسئلتك حول فلسفتهم التدريبية وما يفعلونه بحصانك. أخيرًا ، اتبع غريزة القناة الهضمية. إذا نقرت على مدرب غير معروف نسبيًا ، فسيكون هذا خيارًا أفضل ثم الذهاب مع مدرب معروف يعرفه الجميع ، ولا يمكنك النقر معه. يجب أن يكون ركوب الخيل وامتلاكه أمرًا ممتعًا. إذا قمت بأداء واجبك المنزلي مسبقًا ، فسيكون لديك المزيد من الخيارات واتخاذ القرار الصحيح لك ولحصانك.

تعليقات