القائمة الرئيسية

الصفحات



لمجرد أنك أضفت n + 1 صندوق قمامة لا يعني أنه يمكنك التنظيف بمعدل أقل! نقوم بتنظيف صناديق القمامة يوميًا. إذا كان هذا كثيرًا بالنسبة لك ، فيجب التخلص من صناديق القمامة كل يوم على الأقل. بالطبع ، هذا يعتمد على عدد القطط لديك. كلما زاد عدد القطط لديك ، يجب التخلص من الصناديق بشكل متكرر. على الرغم من أنها مهمة قذرة ، إلا أنه يجب فعلها لمصلحة قطتك (قطتك).

إذا لاحظت أن قطتك تخدش خارج صندوق القمامة بدلاً من الداخل ("ما الذي يجب أن تفعله القطة لتنظيف صندوق القمامة؟ لا أريد أن تتسخ قدميه بينما "يحاول" التستر على أنبوبه من الداخل. إذا كنت قد نظفت للتو صندوق الفضلات وما زال يفعل ذلك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب ذاكرة سيئة تتمثل في نقعه أو اتساخه أثناء وجوده في الصندوق ، لذلك ما لم تكن تريد حيوانًا أليفًا يتغوط في أماكن عشوائية ، ادخل إلى هناك واغتنم الفرصة.

بعض القطط "تمسكها" وتتبول بشكل غير منتظم قدر الإمكان لتجنب الوقوع في صندوق قمامة متسخ وقذر وممتلئ. بدلًا من التبول مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، ستضيق قطتك وتذهب مرة واحدة فقط في اليوم. هذا يجعل بوله أكثر تركيزًا ويمكن أن يؤدي إلى انسداد البلورات وحطام البول مما يتسبب في إصابته بانسداد مجرى البول (FUO) الذي يهدد حياته. مع FUO ، قد تحتوي القطط على حصوات أو بلورات أو سدادات مخاطية في مجرى البول تمنعها من التبول. هذا ليس مؤلمًا فحسب ، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى فشل كلوي مؤقت ، وتشوهات في الكهارل ، والتقيؤ ، والخمول ، وعدم انتظام ضربات القلب ، والموت. لذلك للمساعدة في منع مشاكل مثل هذه أو حتى أمراض مثل أمراض المسالك البولية السفلية أو التهاب المثانة العقيم (مثل مرض المسالك البولية القطط أو FLUTD) ، مغرفة!

فائدة أخرى من المغرفة بشكل متكرر هي أنها تساعدك على اكتشاف المشاكل الطبية في وقت مبكر. إذا كانت قطتك لا تتبول ، ستلاحظ عدم وجود بول في صندوق الفضلات لمدة يومين. إذا أصيبت قطتك بمرض السكر ، فقد تكون تكتلات أكبر وأكبر ، وسيكون صندوق الفضلات بأكمله كتلة ضخمة واحدة بعد تنظيفها الأسبوعي. لكنك لن تكون قادرًا على إخبار ذلك إذا لم تكن تحصل على ما يكفي من المال. إذا كانت قطتك تعاني من الإمساك أو الإسهال ، فلن تكتشف ذلك إلا بعد أيام ، وبحلول ذلك الوقت سيكون العلاج الطبي أكبر (وأكثر تكلفة)! بقدر ما هو ممل ، يرجى تقديم معروف لزوجتك ومغرفة ، وقطتك معروفًا ومغرفة.

لذا ، كيف تغرف؟ أدرك أن هذا يبدو وكأنه سؤال غبي ، لكنني كثيرًا ما أصاب بالصدمة من الطريقة التي يخطئ بها الناس في "التجريف". أخبرني بعض العملاء أنهم يتخلصون من صندوق القمامة بالكامل (وكل القمامة المتجمعة) كل أسبوع. Yikes - لا داعي للناس! تساهم البصمات الكربونية لقطتك أنت في مدافن النفايات الزائدة وتجعل آل جور غاضبًا للغاية. ليس هذا مكلفًا فحسب ، بل إنه مضيعة للوقت حقًا. إذا كنت تريد أن تعرف حقًا ، فأنا فقط أفرغ صندوق القمامة تمامًا وأبيضه عدة مرات في السنة أو نحو ذلك.

نصيحتي؟ استخدم القمامة المتكتلة إذا لم تكن متأكدًا مما تفضله قطتك ، حيث أظهرت الدراسات أن القطط تفضل هذا النوع من القمامة بشكل أفضل. (المزيد عن "الطين ، والتكتل ، وفضلات القطط الكريستالية: أيهما يجب أن أختار؟" الأسبوع المقبل!). بعد ذلك ، احتفظ بوعاء فارغ (على سبيل المثال ، دلو 5 أرطال يستخدم لاحتواء فضلات القطط) ، وقم بربطه بكيس بلاستيكي ، واستخدم مغرفة لاستخراج كتل البول والبراز كل يوم. قم بتفريغ الكتل مباشرة في الحاوية الفارغة ، وفويلا: عليك فقط تفريغ الكيس البلاستيكي مرة واحدة في الأسبوع. إنه يجعل من السهل جدًا غسله ، ويحتوي على الرائحة في الدلو الفارغ ، ويوفر بعض الأكياس البلاستيكية بينما يجعله أكثر ملاءمة للغرف. عندما يصبح صندوق فضلات القطط أكثر إفراغًا ، ما عليك سوى إضافة فضلات القطط النظيفة المتكتلة. لا داعي للتخلص من الصناديق الكاملة الثمينة والمكلفة وغير الصديقة للبيئة عند التنظيف - ما عليك سوى إزالة الأوساخ وإضافتها النظيفة.

تعليقات