القائمة الرئيسية

الصفحات

 

كيف تختار افضل منتجات لتنظيف بول القطط

بول القط ، إذا صح التعبير ، قد يكون أفظع رائحة معروفة للبشرية. في حين أن العلاجات المنزلية مفيدة في إزالة رائحة بول القطط ، إلا أن بعض الأشخاص ليس لديهم الوقت أو الصبر من أجل التنظيف الحاسم.

يحتوي المنظف الجيد أيضًا على عوامل منتجة للبكتيريا والتي ستعمل باستمرار حتى تختفي البقعة ورائحة بول القطط.

أفضل شيء هو أن من السهل جدًا العثور على مزيل سوبر. لكن كيف تختار الأفضل؟ ستكون هذه بعض الأسئلة التي ستطرح في ذهنك بمجرد أن تفكر في السؤال.

كيف تختار مزيل؟

حسنًا ، سأطلعكم على هذه الأسرار .

لذلك بالنسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يرغبون في العثور على أفضل منتج لتنظيف بول القطط لإزالة بقع بول القطط الرئيسية ، استخدم هذه الإرشادات الخمسة التالية.

1. يجب أن يكون العملاء راضين عنها لفترة طويلة بالفعل .

إذا كان العمل أو المنتج موجودًا لفترة طويلة ، فيمكنك أن تشعر بالاطمئنان إلى أن المنتج قد يكون جيدًا. المنطق وراء هذا البيان هو أن الأعمال الاحتيالية تأتي وتذهب ولكن هناك عمل جيد أو منتج جيد على المدى الطويل ، يمكنك الوثوق به!

2. يجب أن تكون غير سامة وتشعر بالأمان للجميع بما في ذلك الأطفال والحيوانات الأليفة

ما إذا كنت أحد الوالدين أم لا المواد الكيميائية السامة مصدر قلق. نضع كل ما لدينا في الخارج في السقيفة وعاليًا بحيث يكونون بعيدًا عن متناول أيدي الصغار. هذا لك ولحيواناتك الأليفة وللأشخاص الذين تدعوهم للحضور إلى منزلك لتكون آمنًا تمامًا حول منزلك.

3. منحنى تعلم سهل يوفر لك الوقت والجهد والمال!

تأكد من أن المنتج عبارة عن عملية سهلة بخطوة واحدة لاستخدامه! آخر شيء تحتاجه هو قضاء المزيد من الوقت ثم تطبيق علاجين أو ثلاثة علاجات للإزالة الكاملة.

4. لا يوجد حل مؤقت سريع باستخدام العطر لإخفاء الرائحة

قد يعمل إخفاء الرائحة مؤقتًا ، لكن تلك الرائحة ستعود بعد 2-3 ساعات. من المهم أن تكون قادرًا على شم رائحة بقعة البول بدون روائح لمعرفة ما إذا كانت قد تمت إزالتها بشكل فعال تمامًا. لن تكون الإزالة فعالة بالتأكيد مع استمرار بقاء البقع حتى لو لم يكن هناك بقعة.

5. قيمة لا تقبل المنافسة ، بما في ذلك المكافآت المجانية ، دون أي انخفاض في الجودة.

بمجرد العثور على منظف بقع الحيوانات الأليفة ، يبدو أنه منتج عالي الجودة. يجب أن تسأل "ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي!" يبحث معظم الناس عن الحيل الصغيرة المجانية مثل منظف السجاد المجاني المتضمن أو الضوء الأسود المجاني للعثور على البقع (ستحتاج إلى تردد الأشعة فوق البنفسجية المناسب حتى يعمل). لكن ما أتحدث عنه هو الإضافات التي ساعدتك أكثر. على سبيل المثال ، مثل المزيد من الطرق لمنع وإيقاف مشاكل رائحة البول لدى القطط بدلاً من علاجها بعد حدوثها.

لذلك إذا كنت تفكر في شراء منتج لتنظيف بول القطط ، فتذكر هذه الإرشادات الخمسة حيث ستصل إلى الحل الأفضل بشكل أسرع. هذه مؤشرات مهمة لأي شخص بما في ذلك أصحاب الحيوانات الأليفة الذين ينفقون الأموال ليسألوا عما إذا كانت هذه الأموال ستعود لصالحك أكثر في المستقبل لمساعدتك في حل مشاكل رائحة بول القطط في النهاية.

تعليقات