القائمة الرئيسية

الصفحات

 

كيف تجعل قطتك سعيدة لساعات

القطط والقطط تحب اللعب. تحب القطط اللعب بشكل خاص ، كما أن مشاركة حياتك معهم تكون مجزية جدًا إذا كنت تلعب مع قطتك. إنها حقًا متعة رائعة حتى لو التقطت الخدش العرضي وهو مهم لصحة قطتك ورفاهيتها أيضًا.

كيف تحافظ على قطتك مسلية؟ بعد كل شيء ليس مثل الكلب. لا يمكنك لعب لعبة الصيد أو الجلب مع قطة ، أو يمكنك ذلك؟ لإبقاء قطك مفتونًا ومهتمًا باللعب معك ، يجب أن تكون لديك بيئة مليئة بالتحديات ومتغيرة باستمرار. الآن قبل أن تذهب إلى النهاية العميقة ، الأمر ليس بالسوء الذي تعتقده. كل ما عليك فعله حقًا هو الحصول على عدد قليل من ألعاب القطط في وقت واحد وتدويرها لإبقاء قطتك مهتمة. لا يجب أن تكون ألعابًا باهظة الثمن أيضًا. الخيوط والورق والكرات والصناديق كلها ألعاب قطط رائعة.

تستخدم القطط اللعب كوسيلة للتعلم. من الممتع مشاهدة قطتك وهي تطارد الكرة بحرص ، وتتوقف مؤقتًا ، ثم تنقض عليها ، مما يتسبب في انزلاق الكرة بسرعة. سوف تطاردها قطتك في جميع أنحاء المنزل لساعات! والأفضل من ذلك هو امتلاك قطرتين ومشاهدتهما يلعبان مع بعضهما البعض ، واللعب ، وأي شيء يتحرك ، بما في ذلك أصابع قدميك !!

كما هو الحال مع الكلاب ، عليك أن تحرص على أن تكون الألعاب التي تمنحها لقطتك آمنة. على الرغم من أن القطة ليست مدمرة مثل الكلب ، يمكن للقطط فصل الألعاب عن بعضها. ثم يأكلون القطع. تأكد من أن مكونات اللعبة غير سامة ولا تحتوي على أجزاء حادة يمكن أن تقطع قطتك.

يتم تطبيق الابتكار التكنولوجي على ألعاب القطط. يتم تقديم ألعاب مثل مؤشرات الليزر وحتى الفئران التي يتم التحكم فيها عن بُعد. تكمن المشكلة في ذلك في أن معظم القطط والقطط لا تحب ضجيج المحرك ، لذا فإن ألعاب التحكم عن بعد لا تحقق نجاحًا كبيرًا. من ناحية أخرى ، يعد مؤشر الليزر نجاحًا كبيرًا ، وسوف تطارد قطتك تلك النقطة الحمراء المراوغة في جميع أنحاء المنزل طالما يمكنك الوقوف عليها. احذر ، قد يكون هذا محبطًا للقط ، حيث لا يمكنها وضع مخالبها في أي شيء لذا يمكن أن يكون لها تأثير على سلوك قطتك بمرور الوقت. للاسترخاء ، ما هو أفضل من وضع فيديو خاص بالقطط. الآن يمكن لقطتك الجلوس ومشاهدة التلفزيون. من المفترض أن تكون مقاطع الفيديو وأقراص DVD هذه فعالة للغاية ، لكن هل تريد حقًا تحويل قطتك إلى مدمن على التلفاز؟

يكمن السر في إبقاء قططك سعيدة وصحية في تحديهم جسديًا وعقليًا باستمرار. لا تنس أن القطط تحب القفز والتسلق أيضًا. تم تصميم بعض أفضل الألعاب لتلعب بثلاثة أبعاد وستندهش من الألعاب البهلوانية التي يمكن أن تؤديها قطتك.

استخدم خيالك أيضًا. جرب تجميع لعبتين معًا لصنع لعبة جديدة. كن مبدعًا والعب مع قطتك بشكل منتظم. يساعد ذلك في تقوية الرابطة بينك وبين قطتك ، ويحافظ على تحفيزها ذهنيًا ، وحيويًا. ستكون جائزتك ساعات من المرح والمتعة وقطة صحية. 

تعليقات