القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكن لباب الحيوانات الأليفة أن يحسن حياتك

 

كيف يحسن حياتك وجود باب للحيوانات الاليفة

يعد امتلاك حيوان التزامًا كبيرًا ، خاصةً إذا كنت تعمل بدوام كامل أو جزئي وتضطر إلى العودة إلى المنزل عندما يمكنك السماح لحيوانك الأليف بالخروج.

في مرحلة ما ، كنت ستضايق من الإحباط من حيوانك الأليف لأنك جلست للتو وشعرت بالراحة وكان كلبك أو قطتك تحت قدميك وهي تفوز بالخروج

الإجابة على هذه المشكلات بسيطة - فامتلاك باب للحيوانات الأليفة ، لن يسمح فقط لحيوانك الأليف بالحصول على حرية الدخول والخروج جنبًا إلى جنب عندما يشاء ، كما أنه يحمي جدرانك وسجادك وأرضياتك وأثاثك من أحيانًا ما تفعل الحيوانات الأليفة الخدش عندما يريدون الخروج من المنزل.

أفضل طريقة لتحديد الباب الذي يناسبك هي قياس ارتفاع وعرض حيواناتك الأليفة ، وهذا سيمنحك القياسات الصحيحة التي تحتاجها لشراء باب للحيوانات الأليفة يمكن لحيوانك الأليف أن يصلح من خلاله. ستحتاج أيضًا إلى معرفة سمك الباب الذي سيتم توصيله به. مسلحين بهذه المعلومات لن تخطئ

قد يكون التثبيت صعبًا في بعض الأحيان ، ويجب أن تأتي جميع أبواب الحيوانات الأليفة مع تعليمات التثبيت الكاملة ومن المهم اتباع الخطوات بشكل صحيح. بدلاً من ذلك ، إذا كان هذا شيئًا تجده صعبًا ، فيمكنك دائمًا الحصول على شخص ما للباب من أجلك. يجب ألا يستغرق هذا وقتًا طويلاً ولا يجب أن يكون باهظ الثمن.

هناك العديد من أنواع أبواب الحيوانات الأليفة المتاحة والتي تختلف في الحجم والشكل واللون والسعر ، ويفكر معظم الناس في باب من النوع القابل للطي عند التفكير في باب الحيوانات الأليفة ، ولكن النوع الإلكتروني أصبح أكثر شيوعًا.

فيما يلي بعض مزايا وجود باب إلكتروني للحيوانات الأليفة -

يتم تشغيل باب الحيوانات الأليفة الإلكتروني عن طريق إشارة تأتي من طوق الحيوانات الأليفة ، وهذا يعني أن الباب سيفتح فقط لحيوانك الأليف ، وهذا سيمنع الحيوانات الأخرى والشوارد من دخول منزلك.

نظرًا لأن باب الحيوانات الأليفة الإلكتروني يفتح فقط عندما يطلق حيوانك الأليف الإشارة ، فإنه سيظل مغلقًا على عكس الباب القابل للطي ، سيؤدي ذلك إلى تقليل فقدان التدفئة أو تكييف الهواء.

يعتبر باب الحيوانات الأليفة الإلكتروني أكثر أمانًا من الباب القابل للطي ، ويمكن لأي شخص دفع الأشياء من خلال باب رفرف حيث يظل باب الحيوانات الأليفة الإلكتروني مغلقًا ومغلقًا.

بمجرد البحث عن باب حيوانك الأليف وتثبيته ، ستحتاج إلى تشجيع حيوانك الأليف على استخدامه بالفعل ، كما هو الحال مع جميع الأشياء الجديدة التي ربما لن يفهم حيوانك الأليف ما هو عليه في البداية. لا تدفع أبدًا حيوانًا عبر باب الحيوانات الأليفة لتظهر لها كيف يعمل ، فقد يخيف ذلك حيوانك الأليف وقد لا يستخدمه أبدًا مرة أخرى

حاول تشجيع حيوانك الأليف برفق على المرور ، والوقوف على الجانب الآخر مع العلاج وإقناعه بلطف بالمجيء ، والتحلي بالصبر ، فقد لا يمر به لفترة من الوقت ومن المهم عدم تأجيله.

عندما يذهب هو أو هي أخيرًا يعتقد أن باب الحيوانات الأليفة يتذكر أن يكافئهم ويجعل الأمر ممتعًا ، بهذه الطريقة سيكون حيوانك الأليف سعيدًا باستخدام الباب ويمكنكما الاستمتاع بالمزايا.

تعليقات