القائمة الرئيسية

الصفحات



 عندما يشتكي كلبك بهدوء فهذا يعني: "أنا متألم!" "أنا مرتعب." من المرجح أن يسمع الإنسان العادي هذا في الطبيب البيطري ، عندما يعاني كلب ، أو عندما يكون كلب مطيع في مكان غريب يبدو مخيفًا. هذا حقًا صوت مرن تصدره الكلاب الصغيرة عندما تشعر بالبرد أو الجوع أو الاضطراب.

أصوات الأنين العالية التي طال أمدها تعني: "من فضلك أعطني شيئًا. . . " أو "أريد شيئًا ..." عادةً ما يستخدم الجرو هذا الصوت عندما ينتظر وجبته ، أو حتى يتم وضع المقود ، أو عندما يحاولون جذب انتباه سيده ، وما إلى ذلك.

عندما يتنهد كلب برفقة كلب مستلقٍ ورأسه على قدميه ، يمكن أن يكون له معنيان ، اعتمادًا على السياق وتعبيرات وجهه. مع جفونه نصف مفتوحة ، فهذه علامة على الاستمتاع ، مما يعني "أنا سعيد وسأرتاح." بعيون مفتوحة على مصراعيها ، فهذه علامة على عدم الرضا عندما لا يحدث شيء متوقع ، وهذا يعني: "لقد تركت!"

عندما يداعب كلب: هذا هو صوت كلاب الصيد أثناء الصيد. تمت ترجمته على أنه "اتبعني بهذه الطريقة!" "دعونا نهاجمه!" أو "الكل معًا الآن!"

عندما يعوي كلب ييب ، هذا في الحقيقة أكثر من عواء ييب ييب ييب ، مع العواء الأخير مطول تمامًا. إنها تعني أساسًا "أنا وحيد جدًا" "أشعر بأنني مهجور!" أو "أين الجميع؟"

عندما يعوي كلب: "أنا هنا!" "هذه هي مساحتي!" أو "أسمعك هناك!" الكلب الواثق سوف يعوي فقط ليعلن مكانه. يحدث العواء أيضًا في كثير من الأحيان استجابة لعواء ييب من كلب آخر. له صوت صدى للأذن البشرية أكثر من صوت عواء اليب ، والذي غالبًا ما يطلق عليه اسم حزين.

عندما يشتكي كلب: "ar-owl-wowl-wowl. . . " خلال فترة زمنية قصيرة. إنه صوت متعة اندفاعية وإثارة تعني "أنا مندهش!" أو "هيا نلعب!" عادة ما يشتكي الكلب عندما يتوقع حدوث شيء مثير.

عندما يلهث كلب: "لنذهب الآن!" هذا يعني أنه متحمس للغاية.

يمكن للحيوانات الأليفة أيضًا تعلم النطق. على سبيل المثال ، اللحاء الذي تصدره الكلاب غالبًا لأصوات الكلام يختلف كثيرًا عن اللحاء المندفع. يمكن قول الشيء نفسه عن اللحاء الذي تتعلمه كلاب الشرطة. يمكن تعليم العديد من الكلاب أصواتًا معينة لإعدادات معينة ، بدءًا من النباح البسيط أو التذمر أو الهدير وحتى الأصوات الأكثر تعقيدًا التي قد تبدو مثل اليودل.

بايت الكلب الأخرى

لمعرفة المزيد حول كلبك وما قد يحاول إخبارك به - مثل ما يدور حوله الحفر في منتصف الفناء الخلفي ، توجه إلى الموارد المفيدة على الويب ومحليًا. يمكنك العثور على الكثير من النصائح المجانية للحيوانات الأليفة ، على سبيل المثال ، على مواقع الويب الخاصة بالحيوانات الأليفة - مثل تلك الموجودة في Squidoo و MySpace و Hubpages ضمن عمليات البحث عن "الكلاب" في كل مكان.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات